خبر جيد ولكن ..؟؟
كل هذه الجهود بنيت على ايدي موظفي
الاعمال الميدانيه ,من فتح بريد وتسجيل بريد وتوزيع بريد وادخال بيانات تسليم البريد ...
ليس على الرد على الاستعلامات هو من اتي بهذه المجهودات وهذه الاشاده ..
هؤلاء يرفعون فقط سماعة الهاتف عند الرد على العميل , وبمجرد فقط ادخال رقم البعيثه وضغطه على ( انتر ) يجد كل تفاصيل البعيثه
من اول اجراء حتى آخر اجراء هذا هو فقط عملهم وهو موظفين ( خدمة العملاء ) في الادارة العامة (المدللين ) من قبل سعادة المدير العام , جالس على الكرسي في يده اليمنى كاس الكابتشينو والثانيه ( الزقاره )..
اين مجهود وعمل البنية التحتيه ...لاشي
سوى الجحود والنكران والويل لهم ...