يا اخي الكريم الناصفي الشيطنه دائما تكمن في التفاصيل. الان هم يدعون ان البريد في حاجه الى هيكله وهذا صحيح ولكن كيف ستكون هذه الهيكله . وهل مؤسسه غير قادره على ضبط الوضع الاداري من اربع سنوات قادره على اعادة هيكلة البريد .و مؤسسه لا يوجد لديها من يعرف الانظمه المختلفه قادره على اعادة الهيكله . لا اعتقد انهم قادرين على ذلك الا اذا كانت مجرد سواليف مجالس ,مثال بسيط . لو اعيدت هيكلة الوظائف في البريد فانه سوف يصبح لكل وظيفه مهمام معينه وراتب محدد ومؤهلات معينه .فإذا انت عينت موظف بالثانويه العامه براتب مقداره 3880 كموظف جديد .فكم سوف يكون راتب الموظف الذي يحمل نفس المؤهل ولديه عشرين سنه خبره .مجرد سؤال .....في الهيكله الجديده يجب ان يمنح الموظف القديم مرتبه لكل اربع سنوات بالاضافه الى الزياده السنويه .هذه هي الهيكله الحقيقه لانك لا تضع هيكله لمؤسسه جديده بل مؤسسه قائمه ..غير هذا الكلام فان هيكلة البريد مثل باقي مشاريعه سواليف مجالس.و محاوله فقط للقفز فوق الحواجز النظاميه واربع سنوات كانت كافيه لتدريب الموظفين على متطلبات المرحله القادمه ان كانت هناك مرحله ,,و ماهي المتطلبات ليس هناك متطلبات فنيه فكل ما في الامر رساله و متطلبات الرساله من تقييد واستلام وتسليم فقط كانت يدويه و اصبحت اليه فقط وليس في البريد مهن تحتاج الى كل هذه الهيلمه . اما انك تعرف الوظائف التي سوف يحدثها البريد و تجعلها سريه لاخر لحظه الى ان يتخرج ابنك من الكليه فاسمحوا لي ان اقول لكم انكم لستم اهلا للمسؤليه .المسؤل هو من يحترم رجل الخبره في نفس المجال وليس من يوظف ابنه بلا خبره ويريد النجاح .
وفي الحقيقه اعرف خبرات من يديرك تعرف مستقبلك .