يا اخي الكريم اداري .مراكز الخدمة : ( الكاونترات و المسجلات والإشتراكات ) هي البوابة الحقيقة للمؤسسة وعنوان لكل عميل فيها .. وهي الواجهة التي بها نُقبل أو نُرفض من قبل المتعاملين معها .. فلا تقوم المؤسسة إلا بمراكز الخدمة .. ولا تزيد الإيرادات إلى عن طريق مراكز الخدمة .. ولا تتغير صورة البريد الغير مرضية إلا عن طريق مراكز الخدمة .. !!
كل نصائحك درر من جواهر بلا مجامله ولا تملق ويظهر لي بانك بريدي خالص(بيور بريدي)
لحظه من فضلك .
هذا يجب ان تؤجله الى ان تتغير سياسة المؤسسه الحاليه . كيف نزيد الدخل و75% يعاد لمصدره بوافي المده وفردي و عائلي . لايمكن ان اصدق ان هذه المؤسسه تبحث عن تطور البريد .عساك سالم غدا سوف تتذكر هذه الكلمات المقتضبه.( لا تــــصـــدق كـل مـــــــــــا تــســمــع).
والصمت حكمه.