النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: يا ( تقنية المعلومات ) .. ماذا فعلتِ بخدمة العملاء .. !!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    تسلم يمينك اخوي اداري على هذه الصراحه الخالصه والواقعيه.

    نعم اخوي اداري هذه الفكره لمجرد تطفيش العملاء المشتركين في الصناديق ويوم امس وصلنا تعميم اداري يحرم قبول اي مبالغ نقديه من المشتركين ويستثني هذا التحريم المشتركين الجدد و كبار المسؤلين والدوائر الحكوميه امـــا بقية
    (( الشعب........ طــــز )). هذه هي تعامل البريد مع افراد الشعب السعودي ..مما يجعل الموظفين يشكون ان في البريد السعودي من!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !...

    وصدقني اخي اداري انه من حين وصلنا تعميم تسديد الرسوم عن طريق البنوك... و البريد من اربع سنوات يدعي انه سوف يقبل الحوالات الماليه وانا متأكد ان هذا مجرد تعقيد رسمي غير مبرر ..و بالتقنيه ممكن ان تفعل ما تشاء و ترمي بالمسؤليه على التقنيه والموظفين .هذه طريقه حديثه للتخلص من المسؤلي.
    و في اثناء قراءات التعميم و من اسلوب صياغة التعميم ادركت ان الهدف غير سليم فغضب مني احد الزملا و لم يبقي ولم يذر من الكلمات الجارحه الا وقالها لي وقال انني معارض للتقنيه و متخلف و ادعي اني اعلم الغيب و من هذه الالفاظ و بالطبع الرد على مثل هؤلاء لا يجوز و اترك الاحداث ترد عليهم و الان اتضحت الرؤيا واصبح المراجع يراجع البريد خمس مرات ليدفع مائة ريال فقط ويرى اما عينه انك تقبل الدفع المالي فبماذا تفسر ذلك ...
    اذا كانت المؤسسه لا تقيم اي اعتبار لعملاؤها فلماذا يزعجونا بخدمة العملاء و لماذا هناك قسم لخدمة العملاء ...كلام في كلام يا اداري ....
    وناا اتوقع ان المسؤلين يعلمون ويدركون مخاطر هذه التصرفات الغير مسؤله من مؤسسه حكوميه ولكن اهل العقود لا يهمهم الا ملء جيوبهم ولا يهمهم تطورت مؤسسة البريد السعودي ام لم تتطور نجح الرئيس ام لم ينجح والرئيس لا زال ملتزم الصمت على كل شيء يدور من دون علمه او بعلمه .
    التعديل الأخير تم بواسطة وادي السليكون ; 08-07-2008 الساعة 02:33 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    خدمة عملاء
    المشاركات
    3,195
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حياك الله أخي ( u-p-u ) وشكلها كذا
    بارك الله فيك ..

    تحياتي لكم
    إداري

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    خدمة عملاء
    المشاركات
    3,195
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكراً لمرورك أخي ( الازهري ) وسلمت ولا هنت حبيبي ..
    بارك الله فيك ..

    تحياتي لكم
    إداري

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    خدمة عملاء
    المشاركات
    3,195
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مرحباً بك أخي ( الصمت حكمه ) والإحباط ولله الحمد لا أعرفه ولن أعرفه إن شاء الله .. ولكن بعض المسؤولين قد يكونوا محبطين لذلك تكون قراراتهم عشوائية وارتجالية .. !!
    بارك الله فيك ..

    تحياتي لكم
    إداري

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    خدمة عملاء
    المشاركات
    3,195
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حياك الله أخي ( mm7182 ) وشكراً لمرورك الكريم ..
    وكلنا لا نحب هذا ولكننا جميعاً نحب أن نرى مؤسستنا في المقدمة ومتطورة بعيدة كل البعد عن هؤلاء المتسولين من المسؤولين .. !!

    تحياتي لكم
    إداري

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    خدمة عملاء
    المشاركات
    3,195
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكراً لمرورك أخي ( المخلص ) وبارك الله فيك ..
    وتخيل ذلك أخي أنك تتعهد كلما أقفل عليك النظام لإدارة تقنية المعلومات .. !!
    مهزلة بمعنى الكلمة ..

    تحياتي لكم
    إداري

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    خدمة عملاء
    المشاركات
    3,195
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 0/0
    بسم الله الرحمن الررحيم

    حياك الله أخي الغالي ( وادي السليكون ) وسلمت ولا هنت ..

    خذ هذه أخي .. إعتباراً من يوم 22/8/1429هـ لن يقبل أي إشتراك نقدي سواءً جديد أو تجديد لجميع الفئات .. !! ويكون السداد عن طريق البنوك .. والطريقة متعبة وطويلة للمشترك ..
    يأتي المشترك الراغب بالإشتراك إلى قسم الإشتراكات ويعمل له طلب إشتراك ( مُعلق ) ثم يُمهل المشترك فترة أسبوع من تاريخ الإشتراك ليقوم بالسداد .. ثم يأيتي بعد السداد إلى قسم الإشتراكات ليتم التحقق من إشتراكه ( فعال ) أو ( معلق ) بعدها ينتظر العميل إلى أن يتم تسليمه المفتاح ... !!!

    تحياتي لكم
    إداري

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-20-2009, 03:46 AM
  2. المملكة تستضيف ملتقى أوراكل لمديري تقنية المعلومات ..
    بواسطة abufuzan في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-05-2008, 09:04 PM
  3. وزير الاتصالات: توسعة تقنية المعلومات بالبريد لتطبيق الحكومة الالكترونية
    بواسطة يحي الحذيفي في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2007, 07:28 AM
  4. غياب البنية التحتية المتكاملة تعيق صناعة تقنية المعلومات السعودية
    بواسطة الرمادي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-04-2007, 05:12 PM
  5. معايدة وزير الإتصالات و تقنية المعلومات لمنسوبي مؤسسة البريد السعودي
    بواسطة الرمادي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 10-19-2007, 01:09 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com