اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
هلا اخي الكريم ابو زينب .

يا اخي الكريم انا لست في شئون الموظفين و لا اعلم ما يدور خلف الكواليس في المؤسسه ولكن ساجيبك بما اتوقعه وحسب النظام.

لا لايجوز لرئيس المؤسسه ترقيه الموظفين دون الرجوع للديوان وهذا امر مفروغ منه....
وهذه الترقيه للزملاء اتوقع انه بسبب الخلل بين سلمي الرواتب ..... سلم رواتب الديوان الذي يتكون من 15 درجه وبين سلم رواتب التامينات الذي يتكون من 17 درجه. فعندما يصل الموظف الى الدرجه 17 فان راتبه سوف يزيد عن راتب اخر درجه من اي مرتبه في الديوان .لذى ففي هذه الحاله لا بد من ترقيةالموظف الى المرتبه التي تليها لانه لايمكن ان يتقاعد موظف على الخامسه الدرجه السابعه عشر هذا غير موجود في الديوان ...
عموما لم نسمع عن اي ترقيه طوال فترة الاعاره و المفروض ان لا يحال اي موظف الى التقاعد خلال فترة الاعاره و الاعاره المفروض ان لاتزيد عن سنتين فقط واذا زادت عن سنتين فانه تدخل في مرحلة الاربع سنوت التي من الوجب ان يترقى فيها لموظف ....الواجب من البريد ان لايحيل احد للتقاعد في هذه المرحله لكن لايمنع من التعلم في رؤس الايتام.

هذا راي الشخصي حسب النظام .
والله اعلم.

صدقت وانت صدوق بأذن الله