الصدمة القادمة
الصدمه القادمه هو اننا سنعود بعد خمس سنوات الى وزراة الخدمه المدنيه بعد فترة التوقف المؤقته للاعلانات الدعائيه . وسوف يغادر البريد جميع مصممي هذه الاعلانات ويبقى الموظفين على مراتبهم التي كانوا عليها قبل فترة هذه الاعلانات المكثفه لواصل بدون لف ودوران و التسليم بختم الكتروني وبعد واصل بدون لف ودوران ...
موضة الخصخصه والتخصيص من اجل الانظمام للتجاره العالميه انتهت بسقوط الرسماليه اخيرا ...
من المحتمل ان تنجح شركة المياه لان لديها دخل ثابت و من المحتمل ان نجح المؤسسه العامه للتقاعد لانها تصرف من حلال الاموات و المتقاعدين لكن مستحيل ان تنجح مؤسسة البريد السعودي في عصر التقنيه وهي تعتمد على الرسائل العاديه والمسجله و الطرود ومن المستحيل ان تنجح مؤسس التدريب الفني وهي بدون مصدر دخل ...
ولكن افضل طريقه يا ابو فوزان نصهل معهم الى نهاية الحلبه ونهاية الحلبه هو اخر درجه في سلم الرواتب الجديد ..ونشوف ويش النتيجه ......
من العايدن وكل عام وانت بخير
ابو رياض