نعم لازال النظااااااام الصناديق حتى الان ترك الموظف فى احراج وترك المشترك يقول ما يشاء لعدم وجود نظاااام واضح
ومن الامور التى نواجها الاتى
1= ان المشترك يقوم بتغيير جوالة فى العام مره او مرتين وحتى السكن ولا نعمم لاكن كثير منهم هذا حالة ويقوم الجهاز برسال رسائل على المعلوملت لصندوق السابقة
2= للئسف وهذا ملموس ان اغلب الرسائل تعاد بعد مضيها داخل الصندوق مده كبيره لايراجع صاحيب الصندوق الى اذا له اما بطاقة تخصة او امر هام تراه يراجع الصندوق وبعدها شهر وشهرين حتى بعضهم ياتى ويسئل عن رقم صندوقه
فلماذا لايكون هنااااااااك فقره فى العقد لاتلزم البريد بعد فتره العقد باى مسؤلية وعلى صاحب الصندوق كامل المسؤلية مراجعة البريد او التسديد بعد مياخذ رقم كود التسديد فأن تخر عن السداد فهذا يعود لة وان سدد فى الوقت المعلووم هو المستفيد
اما ان يترك العميل متكلا على اشغال البريد بة برسائل وبخطابات فقد لايستطيع البريد فى كل الاحوال تغطية ملايين الصناديق خاصة وان المعلومات المشتركين ما بين عشية وضحى تتغير وفق رغبات العميل دون ما يكلف نفسة اشعار البريد
الى متى وولا نجد من يحمينا من هذى المهاترات التى تقلل من الجهود الكبير خاصة خدمة الصناديق البريد
شكر على نقل الخبر وان شاء الله نرى حل افضل لنا ويكون العميل مشارك فى هذى الاخطاء بصحيح الى الافضل ان وضع نظام صارم للجميع للموظف وكذالك العميل كلا يعرف واجباته التى هو مقصر فيها
مع العلم اننا لاننكر ان هنااااااااااك فراغ كبير فى ما يخص الصناديق المشتركين العادية اقصد وليس صناديق واصل
نتمنا توخذ راى الفارزين ومقترحاتهم هم اعرف بما يواجهون من صعوبااااااااات يوميه ويمكن لديهم الحلول المناسبة