شاهر ) ليس أحد أبطال المسلسلات البدوية الأردنية بل هو شقيق (واصل) وابن عم (ناقل) الذين ينتمون جميعا إلى قبيلة البريد السعودي, و(شاهر) هذا سيكون اسم المشروع المخصص للبريد الدعائي الذي تستعد مؤسسة البريد لإطلاقه عبر شراكة مع القطاع الخاص, (شاهر) و(واصل ) و(ناقل) وغيرهم من فرسان القبيلة البريدية وجدوا لخدمة امرأة مغلوبة على أمرها اسمها (رسالة) ولكنهم للأسف الشديد اختطفوها ولم يرحموا (ظرفها) الصعب وجاؤوا كي يتحدثوا لنا نيابة عنها .
والمتابع لمسيرة البريد السعودي في السنوات الأخيرة يجد أن هذه المؤسسة تعتمد استراتيجية (الصيت ولا الغنى) حيث تنتصر الجعجعة على الطحن وتتفوق الأقوال على الأفعال ولم يعد ثمة فارق كبير بين الخطاب الإعلامي لمؤسسة البريد وعنتريات الشعراء الشعبيين الذين يمتشقون سيوف الكلام في القنوات الفضائية المتخلفة باستثناء أن جعجعة الشعراء مجانية أما جعجعة البريد فتأتي عبر إعلانات مدفوعة الأجر أو مؤتمرات صحفية مقتطعة من وقت العمل الثمين
باقي مشروع((طارد)) وهو مشروع يختص بنقل الطرود من والى العميل
الله بستر علينا من نهاية هذه المشاريع وبصلح الله النيات ..نظرة الكاتب بريديه بحته ....
...