اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم مشاهدة المشاركة
في جريدة الرياض اليوم قرأت تحقيق عن المستخدمين ولاحظت أول مشتكي من البريد ؟؟!! الظاهر اللي في البريد خبرة شكاوي !!
يقول الخبر :

هل أنظمة ولوائح وزارة الخدمة تعد من النصوص الثابتة والمنزهة عن التغيير ومواكبة العصر؟، وكيف تدعو وزارة الخدمة المدنية إلى مراعاة العلاقات الإنسانية وجعلها ركناً من أركان الإدارة وتضع أسماء محبطة لموظفين تحت مسمى "مستخدم"؟،هل انتهت مفردات اللغة العربية ولا يوجد البديل عن هذا المسمى؟، وما هو المردود النفسي على الموظفين تحت هذه المسميات في عدد من الإدارات ؟

تابع على هذا الرابط :


http://www.alriyadh.com/2009/04/04/article419998.html



كل انسان له حق طبيعي ..
اذا كان هناك قانون طبيعي للحياة سوف تجد هناك حقوق طبيعية بالمقابل..
لابد للإنسان ان يشتكي اذا توجع ..
لا بل من حق الانسان ان يشتكي ..
واذا زاد توجعه يجب عليه ان يبارد بالشكوى ..
من حق الانسان على نفسه ان يضعها في موقع افضل ..
نشتكي لكي نكون افضل ..

محبكم