Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
الملاحظ ان من ( يشره ) على البريد السعودي على مستوى نخبوي (دكاترة) كما نلاحظ ايضا الاتجاه يضغط على البريد بشكل منظم ..
كنت سابقا اظن ان العمل على شؤون الموظفين (المواردالبشرية) ضروري جدا في البريد السعودي ..اما في هذه الآونة نكاد نجزم ان العمل على هذا الجانب قد اصبح حتمي وملزم ولا يجب اغفاله ابدا ..
هناك من يرى فينا قصور واضح ..وبالجملة ..
وقد كنت انا ايضا وشخصيا ( والفضل والمنة لله تعالى وحده ) اول من بدأ بشن الحملات والالحاح للعمل في الجوانب التي تهم العملاء وقد سبقت الجميع هنا في المنتدى بالضغط وبصوت عالي وجهوري خاصة في خدمةصناديق بريد المشتركين ..
قدر الله وما شاء فعل ..
محبكم
من مواضيع abufuzan :
- تأسيس 13 شركة لاستكمال تخصيص الوحدات...
- دول الخليج تطلب المشورة بشأن تقاسم عائدات...
- رباعيات الخيام ..
الترقية لم تأتي مبكرا ..فماذا نفعل بها متأخرة جدا ؟..
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
الموظفين مظلومين لم يتم تدريبهم التدريب الصحيح وانما اجتهاد من بعض الموظفين
لايوجد استراتجيه للاصلاح وانمااعباء على الموظفين كثيرة دون تهيئة البيئه والتدريب الصحيح
انا اعرف كثير من المكاتب تلبى احتياجتها ذاتيا
من مواضيع kalid aziz :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
والله يا اخي مافينا قصور ابد نعمل على ارضاء المواطن والمقيم وللمعلوميه اتصل عليهم
من جوالي الخاص علشان يحضرون لاستلام بريدهم وبعض المدراء يقولك لاتتصل عليهم
ورجع بريدهم وافي مده بالله وش رايكم والنتيجه حسم اذا وجد عندك ولو خطأ واحد
تحياتي لك
من مواضيع البيرق :
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
تعامل الموظفين افضل من تعامل المؤسسه ومدراء المؤسسه ...يا اخوان انا اذا لم ناخر العميل في التسديد وانا اعرف جميع عملائي احتفظ بالبريد ولكن المدير يقول مالك علاقه لازم تعيده يعني الدعوى رفع ضغط العملاء .....
الله يستر من عواقب نتائج هذا الضغط .....
من مواضيع وادي السليكون :
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)