ولكن كل هذه التأكيدات التي قدمها بنتن لا تبدو مقنعة للعديد من الحاضرين الذي يشكل موظفو مؤسسة البريد السعودي نسبة 30% إلى 40% منهم بحسب ما قاله الدكتور بنتن.
هذه من المحرر او من الصحيفة الوطن او من سياقات الحوار الذي دار في الجلسة ..؟؟

الحقيقة ليتنا نركز على هذين السطرين جيدا ..
اذا كانت نظرة المؤسسة للتطوير تتجاهل الخدمات التقليدية فهذا حق طبيعي جدا .. تقريبا نسبة كبيرة ممن يقدم الخدمة حاليا لا يصلح لتقديم خدمات بشكلها التجاري ..ولعدة اسباب من اهمها التضخم في المراتب والرواتب مقابل قيمة الخدمات المقدمة ..

لكن لا افهم الى الآن المقصود من تحديد النسبة اعلاه .. نسبة الحضور في الجلسة .. ونسبة الموظفين القدامى الى الجدد .. ولماذا تبدو التأكيدات مقنعة .. نستطيع ان نقتنع ولا نهتم في نفس الوقت ..
انا شخصيا مقتنع جدا ومن متابعة متخصصة .. مقتنع جدا جدا .. ونبارك كل هذه الخطوات .. ولكني شخص ( طبعا ليس كموظف بريد ) اقول كشخص وانسان غير مهتم ..
غير مهتم ولست في حاجة لمثل هذه الخدمات ..

محبكم