شكرا لك اخي الكريم كاتب الليل على هذا الاقتراح ..والعلاقات العامه لايمكن ان تكون فعاله اذا كان هناك قصور في الخدمه .وكما تعرف ويعلم الجميع البريد يرسل هدايا قيمه للمشتركين و يعيد اغلب البريد الوارد بحجة فردي وعائلي و وافي المده فكيف تواجه ذلك ادارة العلاقات العامه ..والاخطر من هذا كله ان شركة الاتصالات اتخذت قرارا اداريا بالغاء اي عنوان بريدي من نظام الاتصالات يعاد من البريد مما افقد البريد 21 مليون فاتورة هاتف قيمتها الاجماليه 44 مليون ريال كل شهرين ..هل يستطيع مدير العلاقات العامه الغاء هذا القرار والبريد يعيد الفواتير بالالاف ..لن يستطيع لانه لن يستطيع تغيير قرارات علماء التطوير ...