الموظفين ..
الحدة في تعاملهم مع العملاء أصبح أمر من الماضي .. قد تكون هناك أدمغة جامدة لا تستوعب الحركة التطويرية لـ البريد وتتماشى معها ولكن بـ شكل عام ، ثقافة المكاتب الامامية إرتقت كثيراً عن السابق .
التسويق ..
أعترف بـ وجود مشكلة بـ البريد السعودي بـ هذا الجانب ، لـ درجة أن الموظف غير مدرك لـ خدمات بريده !
التوجه وعلى حسب معلوماتي بـ بوجود ما يسمى بـ شاهر على غرار ناقل وستوكل لها مهمة التسويق .
واصل ..
النقاش اشبع في هذا الجانب والوقت كفيل بـ الرد .
الطرود ..
ليس البريد السعودي هو المسؤول عن خط سير الرسالة من المرسل منه وحتى المرسل إليه إلا داخل المملكة، أما خارجها فـ الأمر هنا خارج عن سيطرة البريد السعودي ، لأنه إنتقل إلى جهاز آخر ، مع العلم أن هذه الغشكالية متواجده في القطاع الخاص .
البريد الممتاز ..
ليس سيئاً أن تصل الإرسالية في وقت معقول وبـ أقل من نصف السعر الذي تدفعه لـ القطاع الخاص !
شكراً على المقال