اهلاً أخي خيال الخالدي وشكراً على المرور والمشاركة
إستكمالاً لما بدأت به.....
تم تشكيل لجنة من وزارة البرق والبريد والهاتف ووزارة المالية والاقتصاد الوطني(سابقاً) ووزارة الخدمة المدنية لإقتراح القواعد والترتيبات المُنظمة لنقل وتسوية اوضاع منسوبي المديرية العامة للبريد المُعارين للعمل في المؤسسة والرفع عن ذلك للمقام السامي لإستكمال الإجراءات النظامية وذلك تمشياً مع الفقرة(4) من قرار مجلس الوزراء رقم 78/ وتاريخ 29/3/1423هـ .
بعد ذلك اقرت مؤسسة البريد السعودي إعتماد تطبيق لائحة موظفي ومستخدمي المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية وسلّم الرواتب الملحق بها بجميع احكامها وقواعدها على منسوبيها وذلك بعد اربعة اشهر من إقرار إعارة موظفي ومستخدمي المديرية العامة للبريد للعمل في( مؤسسة البريد السعودي ) إعتباراً من 1/4/1426هـ والذي كان برقم 12 وتاريخ 29/3/1426هـ
التعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
هنا ايها الإخوة توقف مسلسل العمل من اجل الموظف المسكين هنا وقف حمار الشيخ في العقبة!!!