عزيزي العميل لا يريد تبرير عن سبب فقدانة لرسالته بل يريد التوصل إلى رسالته وماهي الطريقة التي يسلكها في أسترداد حقه فأرجو من الأخوة عدم تعليق المشكلة على جهة أخرى للخروج من المأزق البريد الممتاز مسئول عن فقدان الرسالة أمام العميل والمشكلة منحصرة بين ممتاز الرياض و بين ممتاز المدينة وعلى العميل متابعة الموضوع من بدايته عن طريق موظف الأستقبال ويجب أن يعطى العميل مستند رسمي يفيد بإرسال رسالته إلى المدينة وعلى العميل التأكد من ذلك من خلال الدخول على موقع البريد ومتابعة رسالته من خلال تقفي الأثر وسوف يحدد المسئول عن الفقدان هل هو الرياض أم المدينة وبعد ذلك عليه المطالبة بحقه عن طريق التقدم بشكوى رسمية إلى رئيس المؤسسة وسوف يرى كيف يكون التعامل مع شكواه وعلينا الحرص دائماً على مساعدة الأخرين لحل مشاكلهم .. وتقبلوا تحياتي