اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجراده مشاهدة المشاركة
يشكرون على الجهد
بس اعتقد نادراً ماتحصل عميل يضع ايميله بالاضافة انه مو كل عميل بيفتح النت
بشكل يومي .
لكن من المفترض على إدارة التقنية بالمؤسسة ان يضعوا لكل مكتب إيميل خاص
ويسلم لمديره حتى يتم التعامل مع العملاء من خلاله .

صحيح هم وضعوا ايميل لإدارة خدمة العملاء بالمؤسسة بس ماحد يرد عليك أولهم
المشرف العنزي صار لي اسبوع انتظر ماحد رد إلى الآن وهذا دليل على ......
كما هو حال الرقم المجاني الذي لافائدة منه لانه لايحل أي إشكالية فقط راجع مكتبك
اللي تتبعه أو قالك نرفع لك طلب ويعطيك الرقم وغرد يابلبل ....


تحياتي ،،
كلامك عين الصواب لكن لاتنسي بأنني ناقل وليس ناقد