
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد واصل
لماذا لانرى دعاية عن البريد وان وجدت فهي نادره ولايوجد من يقدم الدعايه او ايفهام الععميل عير الموزع فهو من يشرح عن الخدمات والاسعار ويحفز العملاء لدرجة بعض الناس نقابلها تقول لنا متى تشغلوا خدمة واصل و نقلهم الخدمة موجودة من 5سنوات ويتفاجأ العميل لاسمع ولايعرف شي ونقول العتب على ادارة التسويق وخدمة العملاء مرتاحين لن اخوانهم الموزيعين هم يقوموا بعملهم
السنه الماضية أمر مدير التوزيع من الموزيعين بأحضار عملاء بدون اي شي و مقابل وطباعة المنشورات وان لا يقل عن100 عميل أيش دخلنا خلونا نعرف نوزع بريد الناس في ادارة وموظفينها يستلمون رواتب قلهم خليهم يشتغلوا بس كل شي على الموزع واصل وانا اقول اذا فيه اي نجاح سجل للبريد فهو ليس من الرئيس ولا من المدير المنطقة او اي مسؤول هو موزع واصل سبب نجاح البريد بعد الله وأقلهم ألي ماحد قالهم يعطيكم العافية وكثر خيركم وفضلكم وجهدكم ومالكم ووقتكم على البريد
إدارة التسويق
إدارة العلاقات العامة
إدارة خدمات العملاء
كلها تغط في سبات عميق ولانرى لهم أي بصمة في البريد نهائياً غير المطبوعات الإستهلاكية بالمكاتب .
واعتقد بأنها بحاجة إلى غربله كاملة بدءاً بمدرائها .
Marketing Department
Public Relations Department
Customer Services Department
They Are all covered in a deep sleep and do not see any tag for them in the mail except consumer publications in the offices.
and I think it requires a complete change over starting with their managers