النتائج 1 إلى 15 من 66

الموضوع: بريد العليا في ورطة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    منسق
    المشاركات
    414
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل المكافح مشاهدة المشاركة
    اخي الجراده
    اشكر لك التوضيح ، ولاداعي للتجريح فهدفناسرعه وصول الخبر
    بعد توضيحك تم سؤال علماء واصل وافادونا ان توضيحك صحيح ، بحيث لايخصم مدة الصندوق من قيمةالتحويل بل يدفع العميل في حاسب جديد لأول مره ، ولكن العميل تجيه رساله بالسداد قيقوم بالسداد ويفكر انها رسوم الصندوق ،والمشكلة الاعظم انه في حال إنتهاء اشتراك العميل في ص ب يطالب بسداد بقيمه 190 ريا ل 100 قيمه الصندوق و90 تحويل مما يؤدى ذلك للعميل بمراجعه بريد العليا لإحتجاجه على ذلك ويعد ذلك يقوم موظفي العليا بمخاطبه علماء واصل بان العميل لايرغب بالتحويل وكما قلت ان عدد الصناديق قرابه 900 صندوق


    تحياتي لك واشكرك على جرآتك بس من المفترض ماوضعت نفسك بهالموضع .

    لانه كل ماكتبته بالبداية كلام مغلوط حول التحويل وإجبار العميل .

    وانا من واقع عملي بإحدى الادارات يومياً على نظام المتكامل اردت توضيح الصورة فقط لاغير .

    جميع مايحصل أن بعض المشتركين يتم إقناعه في واصل ولما ينتهي أشتراكه ينزله على رقم الحساب كما ذكرت 190 ريال
    طبعاً أغلب العملاء مستائين من خدمة واصل بسبب سوء التوزيع ونحن كموظفين اعلم بذلك بالتالي يطلب العميل إلغاء 90
    ويقوم بسداد 100 المتبقية وبعض العملاء يستمر باشتراكة على واصل والله يعينه على سوء التوزيع .

    تقبل مروري .






    Greetings to you and thank you for your courage, but you mustn’t put yourself in this.
    Because all you have wrote is false concerning the transfer and forcing clients.
    and as I work in one of the departments daily on the integrated system I needed to clarify it only
    what happens is that the client is being convinced to participate in Wasel service and when his subscription expires he then must pay 190 SR
    Of course, most customers are disillusioned with their Wasel service because of bad distribution and we the staff know this well therefore the client requests to cancel the amount of 90RS from The payment and he pays the rest only 100RS and some customers continue in Wasel service may God give him patience for the poor distribution.
    Excuse my passing
    التعديل الأخير تم بواسطة loulouram ; 01-23-2011 الساعة 06:47 AM سبب آخر: ترجمة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نقل من بريد العليا ﻻدارة شعبة بريد للبطحا
    بواسطة محمد المحمد في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-14-2014, 02:12 PM
  2. بريد العليا والمرسلات والمنطقة
    بواسطة بطن الشمس في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-25-2013, 12:50 PM
  3. افراح موظفين بريد العليا !!!!!!!!!
    بواسطة صقر البريد في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 04-22-2011, 11:17 PM
  4. ادارة بريد العليا...؟
    بواسطة محمد ابويارا في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-22-2010, 11:48 PM
  5. لماذا ياموظفين بريد العليا ؟!!!
    بواسطة صراحتي تزعل في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 05-27-2010, 07:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com