
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل المكافح
الحوار
ردا على سؤالك ومن باب الشفافية اتمنى ان تقرأ الرسالة التي ارسلتها الى مسؤل المنتدى upu
المستلمين: U-p-u,.منذ 2 أسابيع الرجل المكافح
الملف الشخصي مشاهدة المشاركات مشاهدة مقالات المدونة
السـاحة البريدية تاريخ التسجيل

ec 2005
الدولة:البريد
المشاركات:68حذف موضوع (بريد العليا في ورطه)
الى مسؤل المنتدى
ارجو حذف موضوع (بريد العليا في ورطه)
بعد ماذا ...!!!
لأن هدفي ويعلم الله ليس هجوم على اي موظف بل الهدف عدم التلاعب على العملاء
تقول ليس لك هجوم وتذكر المدير المساعد !!!
لأني شاهدت الصناديق التي قاموا موظفي بريد العليا بتحويلها إلى واصل دون طلب العميل
لايمكن تحويل الصناديق بدون طلب العميل حدث العاقل بما يعقل ؟؟؟
ولكن تلاحظ ان الموضوع أخذ مجرى آخر ، وهذا لايليق بنا كبريدين
أنت اللي فتحت الموضوع وأنت تعرف ثقافت البريديين والجمهور ؟
وبإمكانكم التأكد من إدارة منافذ البيع بالمؤسسة حول صحة الخبر الذي قمت بكتابته
كان الخطاء عن طريقهم في أحد الصناديق وليس للعليا اي دخل ؟ وعندما أتضحت الحقيقة كنت أنت في وجه المدفع ؟ وأزود معلوماتك بأن إدارة منافذ البيع ماترسل رسئل للعملاء وأنا واحد منهم ؟
والله ولي التوفيق -
أنصحك لوجه لله سبحانة عدم التكرار[/quo