النتائج 1 إلى 15 من 689

الموضوع: كثر الكلام على الفروقات

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشار22 مشاهدة المشاركة
    اللي يقول بعد المزانية هذا يمكن يكون جاهل بالانظمة

    الميزانية عندما تعتمد لجهه حكومية يتم اعتمادها على اساس البنود والفروقات ليس لها بند معتمد بمعنى

    البريد له ميزانية مخصصه بــ مليارين وخمسين مليون

    توزع على البنود المعتمده في المالية وليس للبريد حق في التصرف بهذه البنود الا بموافقة الماليه

    يعني بند الرواتب يقدر له مليار وثلاثمائة مليون

    بند التشغيل .. يقدر له ثلاثمائة مليون

    بند البدلات والنتدابات يقدر له ... مائتي مليون (( هذا كمثال فقط ))

    وهكذا يتم توزيع الميزانيه المخصصه لك دائره حكوميه ولا يتم التصرف باي بند او سحب بند لصالحبند اخر الا بموافقة الماليه

    يعني اذا ما صرفت قبل المزانية فستصرف قبل الميزانية العام القادم

    وانا اقول لكم ان الفروقات .................................................. ........!!!!

    عشان ما احد يسب او يشتم لاني عصبي هههههههههههه

    هذا الكلام اللي عليه العلم وللاهميه بند الرواتب و التسكين وفروقات التسكين اعتمدت العام الماضي .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    mmmmmmmmmmm
    المشاركات
    103
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي السليكون مشاهدة المشاركة
    هذا الكلام اللي عليه العلم وللاهميه بند الرواتب و التسكين وفروقات التسكين اعتمدت العام الماضي .
    ياخ وادي .. لو اعتمدت رسميا مع الميزانيه كان صرفوها خلال العام .. الذي قارب على الانتهاء

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    9,265
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kg3* مشاهدة المشاركة
    ياخ وادي .. لو اعتمدت رسميا مع الميزانيه كان صرفوها خلال العام .. الذي قارب على الانتهاء

    يالغالي كيف تعتمد مبالغ التسكين لنصف الموظفين ولا تعتمد مبالغ الفروقات ..مستحيل هذا يكون خطاء من قبل وزارة الماليه .عدد الاشهر محدد بــ66 شهر على اي اساس حدد هذا العدد ,,, لا تفقدوني عقلي ..الخلل في البريد و لايوجد خلل الا من البريد ..لا يعرفون كيف يحسبونها لدينا مظاهر ناس اداريين وليس لديهم مثقال انمله في علم الاداره و لا حتى النظام و وجدوا ضالتهم في موظفين اهم شيء عند انه يجي متاخر و يطلع بدري ...

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    موضف بالبريد
    المشاركات
    35
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

    Talking كلامك موزون ياوادي

    الكلام يجمد على الشارب ومفهوم يعني لا يوجد موظفين ادارة محاسبية وماليين متمكنين من احتساب الفروقات للموظفين اهم شي انها معتمدة وسوف يستقطبون خبراء من خارج المؤسسة لاحتسابها قبل انتهاء العام المالي او فاعل خير وينهي الموضوع نهائي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. آخر الكلام .. مبلغ الفروقات لا يستحق منكم كل هذا الإهتمام !!
    بواسطة فصول دوت كم في المنتدى ســاحة منسوبي البريــد
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-13-2011, 09:18 PM
  2. سعادة الرئيس العام. كثر الله من امثالك
    بواسطة مديون في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 10-26-2007, 02:36 AM
  3. قصيدة لخادمه تعبانه من كثر الشغـل
    بواسطة ضيف لله الرشيدى في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-12-2006, 01:21 AM
  4. كثر كلام وقلت فعل
    بواسطة محمدعلي في المنتدى ساحة البريد العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-2005, 06:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com