السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعلم ماذا يدور في خلدكم اخي ابومحمد هل هذا استبيان ام استعلام يطفئ لظى الفضول لديكم ؟
أم انها ثورة امتنان للبريد للتحسينات التي تمت مؤخراً؟
أم انكم من المحسوبين على الإدارة وتبحثون عن ردود يتم تقديمها لنقاشات جانبية؟
ماذا قدم الموظف للبريد منذ أن التحق به؟
يجب أن تعلم يااخي ابومحمد أن المنظمات هي من يقدم للموظف اولاً للأستفاده منه... من تدريب وتطوير وابتعاث ومميزات ثم يطالب كلُ في موقعه.
ماذا يمكن أن تقدم للبريد ؟ ماذا تحتاج لتقدم المطلوب منك للبريد؟
ماذا يقدم لنا البريد لكي نقوم بخدمته على احسن وجه ؟لماذا لاتسئل الإدارة ماهو المطلوب من الموظف؟
أما سؤال الموظف ماذا قدم للبريد؟ فهذا سؤال ليس في محله او يجب أن يصاغ بطريقة أخرى.......
ماذا يرى البريد في مستقبل الموظفين؟ ماذاقدم البريد للموظفين؟
ملاحظة(هذه النغمه تنادى بها بعض الأبواق بعد تحويل الكادر للتأمينات+ 20% واصبح البعض ينظرالى هذه انها ميزة قدمها البريدللموظف وهذا غير صحيح فهذه ميزات لكل من يعمل في المؤسسات السعودية الحكومية ولم يسئل الموظف هذا السؤال الذي يراد به ابتزاز الموظفين ...واحساسهم دائما بالتقصير .....سياسة
الشركات الأمريكية)