الحال من بعضه بالنسبة لسندات الهدي التي يتم شرائها عن طريق (e-mall) ،
حيث يتبين بمتابعة حالة الطلب من خلال الحساب بموقع السوق الإلكتروني أن آخر إجراء لسند الهدي (تم استلام الطلب) و(تم الدفع) حتى اليوم.
ويلاحظ على حساب الخدمة بالموقع عدم وجود خانة في عنوان واصل خاصة (برقم الوحدة) ، وعدم وجود خانة لرقم الجوال .
وحبذا لو يتم زيادة الربط التقني بين البريد وبنك التنمية الإسلامي لتحسين الخدمة من خلال تحديد سند معين للعميل طالب الخدمة وتزويده برقم السند على حسابه بالموقع أو جواله، وبالتالي يتمكن من متابعة طلبه برقم السند لمعرفة وقت نحر أضحيته ووقت تحلله .