تحية من القلب
شكرا الزميل غلطة عمر اشاركك الرأي ان هناك ازمة ثقه بين البريد والعملاء نتاج ترسبات اضف لافتقاد اسلوب التعامل والاستقبال وسوء التسويق لبريدنا ومعظم الخدمات تطرح وتنسى وتفتقد للمتابعة والقياس و الجودة وحسن التقارير وحسن الادارة واختيار المشرفين ومدراءهم كل ذلك كان ومازال له التأثير في تحسن مستوى الخدمات لدى العملاء وافتقاد الحس والانتماء المؤسسي لك بمثال اخير بأخر خدماتنا وهي خدمة الحوالات البريدية انظر لمفهوم الموظفين عنها ومعرفة العملاء بها ومن خطط لتطبيقها ومدى التسويق لها والاستعداد بالمناطق تجدها تمر على الموظفين كغيرها قس على ذلك بقية الخدمات تستنتج ان هناك خلل بدايته من المؤسسة ومن ثم المناطق وفي الاخير المكاتب الاماميه .
اضف لذلك ان كل شيء يمشي ببطء في مستحقاتك المالية من خارج دوام وعمل الاعياد تجده يصرف بعد شهور حتى المحفزات واخرها الترقيات انظر لعام 1434 هل صدرت بها ترقيات سنه كامله هجريه بمؤسسةطموحه تفتقد للترقيات لذلك وجد الاحباط لدى موظفيها زيادة على ذلك اسلوب ونهج بعض مدراء المناطق يحبطون من موظفيهم وكأن الموظف يقول نؤدي عمل وبس ولكن هل هو بانجاز واحترافيه وجوده وسرعه طبعا ﻻ لأن الخلل هو اداري بحت صنعته المؤسسة بسوء الاختيار وطبقته المناطق البريدية بافتقادها الكفاءة الادارية بدءا من مدير المنطقة و اختيار بعض المساعدين والله من وراء القصد