ألأخ والزميل الناصفي:-
اهنئكم وجميع الزملاء بهذا المنتدى بقرب شهر رمضان الكريم أدعو الله أن يوفقنا فيه امين
أستاذي أولا أود أن تتقبل مداخلتي بصدر رحب كما عهدناك ولا يهون باقي الزملاء.
ثانيا..لقد عرفناك من خلال هذا المنتدى وانت الزميل الذي تقمص شخصية الرجل الذي ينقل الأخبار الجميلة بكل دقة ومصداقية من مصادرك الموثوقه مثل اخبار الترقيات والأمور الماليه ..الخ حتى أنني أجزم أن كل من يشاهد موضوع للناصفي يتفاءل بالخير .
ثانيا ..بالنسبة إلى موضوعك اعلاة فإنني قرأته أكثر من مره فما وجدت له صدى للأسباب التالية
1.مؤسسة البريد لا تزال مؤسسة حكومية خدمية مدعومة من الدوله بميزانية سنويه دون النظر إلى عائدها المادي مثلها مثل الصحة تشارك في الحج بإعداد هائلة ولها ميزانية كبيره وهي ليست لها إيرادات وكذلك البلديات وعلى هذا القياس باقي الدوائر الخدمه
2.اذا كنت من المخضرمين فأنت أعلم كيف كان البريد قبل عام 1326 وكيف كانت خدماته محدوده جدا جدا وفوق هذا يشارك في موسم الحج وما أود قوله أن القادم أفضل بكثير بعد النقلة التي حصلت عام 26
3..هناك تحول قادم لا محالة وسوف نرى ونلمس جميعا التغيير في كل شي نعم في كل شي وعلى الشباب والجيل الجديد الاستعداد لهذه المرحله فهي مختلفه على جميع الأصعدة وان غد لناظره قريب
4..بالنسبه للمشاركة في الحج فأنا اتفق معك 100%انه يجب ان تشارك جميع المناطق ويمر الاختيار على جميع الموظفين لو كل سنة 3موطفين من كل منطقه بريديه مثل باقي الدوائر الخدميه
5.بالنسبه لكثرة المدراء والنواب ونواب النواب ومدري ايش كمان فوالله ياخي هذه أسوأ هيكلة عرفتها بحياتي البريديه يااخي صار المدراء عشره والعاملين خمسة يعني كل 2مدراء لموظف واحد الله المستعان.أخيرا تقبل مروري وجميع الزملاء والله اعلم