
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواس
بعد التحية .. تعودنا في البريد على مثل هذه الأساليب الرخيصة التي تقلل من قيمة المسؤول وهي ليست الأولى سبقها فستان تم توصيله الى حريملاء وقبل أيام فستان اخر الى احدى محافظات تبوك فهي أصبحت ظاهره في البريد حيث يتفقون مع اشخاص للثناء عليهم من اجل الظهور والترزز امام وسائل الاعلام شكاوى العملاء على موقع خدمة العملاء يشيب منها الرأس والمتابع لمواقع التواصل يلاحظ بان الذين يمجدون ويشيدون بخدمه وههم من الصحفيين والإعلاميين والمنتفعين ولكن العاملين في البريد يعلمون علم اليقين بأنه يتم الاتصال على العملاء سواء من المواطنين او المقيمين للحضور الى مكاتب البريد للاستلام!.