ممكن ترسل اقتراح لادارة التسويق
انهم يضيفوا عبارة
عزيزي العميل : لا تجي الحين . يومين كذا وتعال
Thumbs Up/Down |
Received: 28/5 Given: 18/2 |
ممكن ترسل اقتراح لادارة التسويق
انهم يضيفوا عبارة
عزيزي العميل : لا تجي الحين . يومين كذا وتعال
من مواضيع ((اصيل))M-A-J :
Thumbs Up/Down |
Received: 8/0 Given: 2/0 |
الزميل جزاه الــله خير
يقصد الحرس على العميل لايترد الى المكاتب وبعيثتة لازالت في طريقها وكلام الزميل صحيح احيانا تبقي للئسف 5 ايام وهى بريد ممتاز لم تصل ويبقي والعميل يتردد واغلب المراجعيت لايقتنع ويتحجج بان الرساله وصلته منذو كذا
والاقتراح
ان تكون الرساله كماهى الان وقت ورودها المكتب في مكتب الوارد
Thumbs Up/Down |
Received: 3/3 Given: 0/0 |
من المفترض عند ورود الرسالة لمكتب التسليم تُرسل رسالة للعميل تفيد بوجود بعيثة تخصه بالمكتب .
إدارة التسويق ...... غير مختصه بتغيير الإجراءات ومن الممكن أن ترفع المقترح لإدارة الجودة لتعديل الإجراء .
تقبل مروري
من مواضيع ابن المدينة1 :
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)