اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali-Lami مشاهدة المشاركة
زملائي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع حواري محدود بعنوان ماذا يريد الموظف من إدارته ، وما الذي يراه مفقود ومن الضروري أن يكون موجود ، وماهي تطلعاته المستقبلية لهذا القطاع

بما أن الساحة البريدية تضم قرابة 12 ألف عضو منهم مالا يقل عن 4000 موظف في البريد السعودي

أتمنى المشاركة في مالايزيد عن خمسة سطور وبجدية والابتعاد عن أي شخصنة وأن تكون المشاركة واضحة المعالم .

والله ولي التوفيق
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولاً: نشكر للأخ اللامي على طرح هذا الموضوع.
ثانياً : أرى أن أغلب الإطروحات ذهبت للحق المالي للموظف وإبتعدت عن جوهر الموضوع.
ثالثاً : هناك مشاركات طيبة وفي صلب الموضوع.

أما مشاركتي بهذا الموضوع تتلخص في التالي:
الدعاية والإعلان عن الخدمات البريدية والتعاقد مع المطابع والمكتبات لتصميم إعلانات على عدة وسائل منها على سبيل المثال للحصر ( التقويم / بجميع أنواعها : المكتبي . الجيب . الحائط ..... الخ ) وممكن توزع مجاني في المكاتب البريدية وبدون ما يدفع البريد ريال واحد .

بحكم تخصصي أتمنى من التخلص من وسائل النقل ( السيارات ) القديمة المملوكة للبريد التي تكلف صيانتها مبالغ طائلة وتتوقف أوقات طويلة مما يتسبب في تعطيل الكثير من المعاملات والتعاقد مع شركة أوعدة شركات لتوفير وسائل النقل عن طريق نظام التأجير لمدة معينة ويكون صيانتها على الشكرة المؤجرة مع إشتراط توفي سيارات احتياط للقيام بالعمل عند تعطل أي سيارة. وبكذا أتوقع توفير مال وجهد وسرعة إنجاز للعمل.

فتح مكاتب صغيرة للقيام ببعض الخدمات البريدية في المراكز والأسواق التجارية الشهيرة في جميع المناطق وخاصتاً المدن الرئيسية منها. ويكون العمل مع بدايو فتح السوق حتى الإغلاق سواء صباحي أو مسائي.

المحاولة وبجدية في بناء المكاتب البريدية والتخفيف من الإستئجار قدر المستطاع.

والأفكار كثيرة ولكن نترك الفرصة للإخوة للمشاركة.