اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abutalal مشاهدة المشاركة
كل ما اراه هنا سلبي وبعض الاعضاء يصب الزيت على النار
يوم اكون في السياره او في الميدان استخدم السماعه لاجراء المكالمات
بخصوص الوقوف الخاطيء يكون حلها بوجود شخصين بالسياره واحد ينزل والاخر يكون بالسيارة يمكن ان يكون هذا الحل
لا احد يقبل خسارة اي شخص ولكن نحتاج للافكار خارج نطاق المشكلة
هل بالامكان سماع او طرح افكار افضل
تتحدث اخى ابوطلال وكأن الموزع لديه احدث الاجهزه التقنيه
لعلمك جميع الاجهزه المصروفه للموزعين متاخره تقنيناً
واكثر من مره تسبب تعطل وتاخير للعمل ، طرحنا فكرة أنشاء
تطبيق على الايفون او الاندرويد يتيح لنا استخدامها للتسليم للعملاء
من خلالها كما هو معمول به في جميع شركات النقل

ثانياً .. تسليم العمل حيث ان الموزع يوزع عدة مواد مثلاً مقيم ، ابشر ، طرود ، ممتاز ، طرود واضل عالمي وغيرها ، كل صنف لها طريقه في التسليم فيها ما يتم تسليمه بدون كود ومنها اللي ضروري تكون بتوقيع العميل ومنها اللي تصوير الموقع لو تم توحيد هذه الاجراءات الى اجراء واحد مثلا جميع المواد يكون تسليمها بتوقيع العميل او باي طريقه يرونها مناسبه بدل التشتت اللى يحدث الان .
اخيراً الضرائب يعلم اغلب الموزعين ان بعض الضرائب تدفع من جيوبهم الخاصه وخاصه اللي تكون اقل من ريالين وخاصه في المواد التي توضع بالصندوق ويكون العميل غير متواجد كيف استلم منه ضريبه ؟ امامي حلين اما تاخير العمل و ارجاع الماده الي المكتب او تسليمها واكون مطالب بدفع قيمه الضريبه