اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abutalal مشاهدة المشاركة
كثيرا ما يتم الحديث عن الترقيات في البريد
ماهي المعايير التي ترونها مناسبة
وكيف يحقق العدل اذا كانت حق مكتسب الذي يجلس في المكاتب يتم مساواته مع من يجلس في حر وتعامل مع العملاء في التجزئة والمعالجة والتوزيع

اتمنى ان يتحفنا الخبراء بمشاركاتهم وافكارهم للوضع الافضل والمناسب

أرى اهم نقطة ومعيار يجب ان يزال هي نقطة الادارة , فليس كل مدير هو كفؤ للمنصب, حيث كانت الادارة في فترة المدير العام السابق لمنطقة مكة والذي اتى من شركة الاتصالات كان توزيع الكراسي للامور الاجتماعية نصيب منها وليست مبنية على اساس جدارة اوكفاءة.
كما انه يوجد موظفين ممتازين وليس معنى انه ليس مدير معناه انه يتفوق عليه بالنقاط المدير صاحب العلاقات الاجتماعية.