موضوع جميل من قلم الناصفي والذي دائما مقالاته لها الاثر في الساحة البريدية بمواضيع رنانه لها صدأ في موظفي مؤسستنا .
ولكن أوليس اخي أبا حاتم كوبونات الهدي والأضاحي عمل ثانوي للبريد وهو عمل شراكة وتبادل مصالحة مالية بين البريد والبنك الإسلامي اي انه ليس العمل الرئيسي لمؤسستنا . اذا لماذا لا يتم تفعيل دور البريد في طرح منتجاته لخدمة الحجيج والدخول في غمار المؤسسات والوزارات الحكومية والأهلية للظفر بمكتسبات هذا الموسم والتي تعد له العد من جميع القطاعات ففيه مكاسب مالية ولوجستية . اين دور إدارة التخطيط والتطوير في المؤسسة . اين دور إدارة التسويق في المؤسسة . هل اختصر هذا الدور لمركز اعمال الحج الذي دوره مشابه لدور إدارات اخر في المؤسسة باختلاف المسمى فقط . وبالتالي فإن الدور الذي يقوم به هذا المركز لا داعي له وإنما هو استمرار للهدر المالية والموظفين بشي لا يخدم موارد المؤسسة .