كنت اتمنى ان يضع لنا احد الامثلة من البريد حتى نتحاشاه ونحذر منه ويكون بالتفصيل ونعتبر مما مر به من موقف
Thumbs Up/Down |
Received: 67/31 Given: 73/0 |
كنت اتمنى ان يضع لنا احد الامثلة من البريد حتى نتحاشاه ونحذر منه ويكون بالتفصيل ونعتبر مما مر به من موقف
Thumbs Up/Down |
Received: 71/4 Given: 3/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 67/31 Given: 73/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 71/4 Given: 3/0 |
ابو طلال من واقع تجربتي وخبرتي في مثل تلك الامور
ربما يكون هنالك موقف بين مسئول وموظف لديه وسوء فهم بينهم ويدخل حينها احد المرضى النفسيين بين الاثنين ومن هم تربية نساء في نقل الكلام وتكبيره ومحاولة اثارة الموضوع من جديد خلال فترة بسيطه ومن ثم تعود المياه لمجاريها بين المموظف والمسئول عنه ولكن يضل الموظف هاجس لدى المدير وعدم تقبله نهائيا رغم احترامهم لبعض عند لقاء احدهم الاخر ولكن يبقى اثر سوء الفهم السابق وربما يكون هنالك اجراء ضد الموظف من المسئول وقتها اضر به حينها وتناساها الموظف ولكن يظل عدم تقبل الموظف رغم اجتهاده واحترامه للمدير حبيس السنين
للعلم معلومه احب افيدك فيها المرضى النفسيين وتربية النساء كثر في المؤسسة لا يعملون ولا يجتهدون ولكن يتكاتفون بشكل قوي ويجتمعون مع بعضهم البعض في خارج الدوام لنقل الكلام بينهم البين وايصاله للمدراء وضررهم اكثر على الموظفين المجتهدين
وتجدهم دائما في اضعف الامور العمليه لا يتسطعون الحديث امام زملائهم انما بالهمس الخفيف حتى لا يسمعهم احد والبعض الاخر منهم بالواتس اب
وهؤلاء هم الخطر الحقيقي جدا على زملائهم وايضا في نقل الصوره لمدرائهم وهنا تكمن المشكله في المدير الذي يصدق مثل تلك الامور ويساعدهم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)