النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: ماهي : لائحة موظفي البريد السعودي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    موظف
    المشاركات
    284
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/17
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونك مشاهدة المشاركة
    ماهي لائحة الموارد البشريه التي تطبق في البريد السعودي هل هي لائحة موظفي التأمينات الاجتماعيه او موظفي وزارة الخدمه المدنيه ارجو من لديه المعلومه الاكيده افادتنا مشكوراالتخبط اللي صاير ما ادري الى متى الموظف مو عارف اي لائحه تطبق في حقه مره على الخدمه المدنيه ومره على التامينات الاجتماعيه !!!؟
    بعد التحية .. تم اعتماد تطبيق لائحة موظفي ومستخدمي المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية وسلما الرواتب وجميع احكامها وقواعدها على منسوبي مؤسسة البريد السعودي اعتبار من 1/7/1426 بموجب القرار رقم 2592 وتاريخ 11/7/1426 مشكلة أغلب موظفي البريد لا يطلعون على اللوائح والانظمه ولا يعرفون حقوقهم وواجباتهم فتضيع حقوقهم المشروعة التي كفلها النظام.

    من مواضيع ابو نواس :


    • #2
      تاريخ التسجيل
      Jul 2010
      الدولة
      موظف بريد
      المشاركات
      871
      Thumbs Up/Down
      Received: 8/0
      Given: 2/0
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواس مشاهدة المشاركة
      بعد التحية .. تم اعتماد تطبيق لائحة موظفي ومستخدمي المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية وسلما الرواتب وجميع احكامها وقواعدها على منسوبي مؤسسة البريد السعودي اعتبار من 1/7/1426 بموجب القرار رقم 2592 وتاريخ 11/7/1426 مشكلة أغلب موظفي البريد لا يطلعون على اللوائح والانظمه ولا يعرفون حقوقهم وواجباتهم فتضيع حقوقهم المشروعة التي كفلها النظام.
      وفقك اللــــــه واسمح لي وجهة نظري وقد يكون معاى الكثير لرد على مشاركتك نعم لاكن تنطبق ونت على راس العمل والسبب ان البريد معار من التاريخ الذى ذكرته والدليل 1- عند التقاعد من التارخ 1426 حتى تقاعد الخدمة المدينه وهناك بنود يتمع بها التامينات لم نروحها قصدى لم نراها ولم تطبق علينا ولهذا اسم فقط دون تنفيذ الامر الذى تذكره الا اذا انا غلطان صحح لي ولا زلنا مجهولين بين نظامين والسلام عليكم

    • #3
      تاريخ التسجيل
      Jul 2016
      الدولة
      مدير ادارة
      المشاركات
      75
      Thumbs Up/Down
      Received: 6/11
      Given: 18/1
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعصار مشاهدة المشاركة
      وفقك اللــــــه واسمح لي وجهة نظري وقد يكون معاى الكثير لرد على مشاركتك نعم لاكن تنطبق ونت على راس العمل والسبب ان البريد معار من التاريخ الذى ذكرته والدليل 1- عند التقاعد من التارخ 1426 حتى تقاعد الخدمة المدينه وهناك بنود يتمع بها التامينات لم نروحها قصدى لم نراها ولم تطبق علينا ولهذا اسم فقط دون تنفيذ الامر الذى تذكره الا اذا انا غلطان صحح لي ولا زلنا مجهولين بين نظامين والسلام عليكم
      القرار واضح ولا يوجد فيه استثنائات واذا تم التعامل بنظام الاعارة فأن الحد الاقصى لنظام الاعارة هو ست سنوات ويحتفظ الموظف بوظيفته الاصلية مدة الاعارة .

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    تعرف علينا
    الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
    للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
    وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
    إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
    والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
    ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
    ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
    arapost@hotmail.com
    تابعنا
    للتواصل معنا
    arapost@hotmail.com