النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: جديد خدمات الموظفين في البريد السعودي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    وزارة البرق والبريد والهاتف
    المشاركات
    67
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد مشاهدة المشاركة
    من ضمن خطط معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي على طرح كل ما هو مفيد للموظف و مساعدته على حل جميع المشاكل التي تتعلق في عمله أو مرتبطة به شخصياً

    سيتم طرح خدمة جديدة وهي ( الرد على استفسارات وملاحظات وشكاوي الموظفين ) بما يخص التأمين الطبي عبر الواتس أب وذلك لمساندة الموظف ومساعدته على حل أي مشكلات تتعلق فيما يخص التأمين الطبي من تأخير موافقات أو رفضها أو لأي سبب كان يتعلق بالموظف وأسرته .

    وهذه الخدمة هي الأولى من نوعها على مستوى الإدارات والمؤسسات الأخرى إذ تنهي جميع معانات الموظفين مع شركة التأمين الطبي إن وجدت ، وسيتم طرح الخدمة على مدار الساعة 24/7

    وهذا ما يحرص عليه معالي الرئيس في البحث عن كل ما بدوره يعين الموظف ويساعده على انهاء مشاكله ومتطلباته مما ينعكس إيجاباً على راحته وعلى سير العمل بالشكل الصحيح
    ليس لدي شك في معالي الرئيس وتوجهاته ويعلم الله أنني من المتفائلين به لكن هناك بعض التراكمات السابقة من القيادات التي كانت على رأس الهرم
    ونرى تبعات وجود بعضها إلى الأن في أركان المؤسسة وهي من قامت بتوظيف ذوي القربى وتسليمهم مناصب وهي مسؤولة عن التأمين الطبي وعقده وقيادات على النظام القديم والمكاتب المغلقة ومدير المكتب والسكرتير الخاص
    إدارة الموارد البشرية تحتاج غربلة وقيادة
    التوزيع والعمليات كذلك وإدارة الأصول وقطاع التجزئة والجاثوم الأكبر قيادات المناطق ومديري المحافظات جميعها تحتاج إعادة تقويم .
    ولا أنسى بيئة العمل عمل مراجعة شاملة لجميع المكاتب والشعب في المملكة فبعضها لا أستطيع أن أقول عنهت الا انها غير صالحة للبشر.
    مباني وتجهيزات لا ترقى لأن تسمى مكتب أرجو اقفالها أو تغييرها.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    لوجه الله
    المشاركات
    881
    Thumbs Up/Down
    Received: 71/4
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مخلد مشاهدة المشاركة
    ليس لدي شك في معالي الرئيس وتوجهاته ويعلم الله أنني من المتفائلين به لكن هناك بعض التراكمات السابقة من القيادات التي كانت على رأس الهرم
    ونرى تبعات وجود بعضها إلى الأن في أركان المؤسسة وهي من قامت بتوظيف ذوي القربى وتسليمهم مناصب وهي مسؤولة عن التأمين الطبي وعقده وقيادات على النظام القديم والمكاتب المغلقة ومدير المكتب والسكرتير الخاص
    إدارة الموارد البشرية تحتاج غربلة وقيادة
    التوزيع والعمليات كذلك وإدارة الأصول وقطاع التجزئة والجاثوم الأكبر قيادات المناطق ومديري المحافظات جميعها تحتاج إعادة تقويم .
    ولا أنسى بيئة العمل عمل مراجعة شاملة لجميع المكاتب والشعب في المملكة فبعضها لا أستطيع أن أقول عنهت الا انها غير صالحة للبشر.
    مباني وتجهيزات لا ترقى لأن تسمى مكتب أرجو اقفالها أو تغييرها.
    لا فض فوك
    متى تتم هذه الامور ؟
    لا نعلم !
    ومتفائلين وصابرين ومحتسبين وداعين ربنا ان يزيل الغمام من بعض القيادات المتبقيه
    يارب صبرك واليك المشتكى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com