هذي مشكله ازليه حتى الصفر بالتلفون سنه من السنوات تحاشرت مع احد صغار العقول عليه يغلق الطلب اكثر من مره لأنه يرى انه لا داعي للصفر وهو مايعلم بالعمل اللي نعمله واننا نضطر للتواصل مع الموظفين في مناطق نائيه ماعندهم تحويلات ..!
ارسل ايميل لسعادة مدير عام البريد الرسمي مباشرة بدون الرجوع الى تسلسل اداري دامه يمس مصلحه العمل
اذا ماحصلت تجاوب صعد الايميل وتناقش مع صاحب القرار بحجم الضرر من عدم صرف صلاحيات لكم .. ولنفرض جدلاًَ انهم يرونها معلومات حساسه يوفرون طريقه بديله للاستعلام اما بخطاب رسمي من الجهه او ايميل رسمي , او اي طريقه يطلعونك انت يالموظف من الموضوع هذا بحيث ماتبحث وتضيع وقتك