اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد - مشاهدة المشاركة
تقويم الأداء الجديد صادر من الخدمة المدنية ودرجة التقييم يحصل عليها الموظف بما ينجز من عمل ومن الظلم انك تساوي الموظف الي يعمل بغيره اتجاه الإدارة الجديد هو التنظيم ومسألة العشوائية انتهت هذا أمر واقع عليك أن تتكيف معه في السابق كان فيه متنفعين هدفهم جمع المال حصلوا على مكافأت تميز وترقيات استثنائية وغيرها والحين يوم عرفوا انهم بينتهون أخذوا في رفع الصوت وعذرهم انهم مع مصلحة الموظف
التطوير مستمر والقادم أجمل بأذن الله
تعميم الخدمة المدنيه احد عمل فيه ؟ والتعميم اللي بالايميل لم يتطرق للخدمة المدنيه نهائيا لا من قريب ولا بعيد تحدث عن لائحة المؤسسة التامينات الاجتماعيه
هل درجة 120 بالميه اقرتها الخدمة المدنية اللي انت تقولها ؟
بعدين اذا تبي تنمح المتميزون الله يطول بعمر أبو فهد ويطول بعمر محمد بن سلمان اقروا بان الموظف يحصل على مكافئة تشجيعيه تصرف من وزارة المالية ليه تحط تقييم عشان تنقص من مكافئتي وتعطي المتميز حبيب القلب ؟
ولعلمك المنتفعين موجودين حتى اللحظة وحتى اشعار اخر او ان يأخذ الله اجلهم
بعدين تعال كيف تصرف لي راتبين مقره باللائحة انها تصرف في شهر رمضان ويسبق رمضان ترقيات ومعترف انها بشهر سبعه من كل سنه يعني بيطير على المترقي علاوات الترقية بالمكافئة لأنك بتصرفها خلال الربع الأول أي قبل الترقيات !!
وبعدين وش اللي فائق التوقعات ؟ هل الموزع يركب جنحان ويطير عنده أمور معينه ينجزها في اليوم خلصها وش يسوي بعدها ؟ كيف فائق التوقعات ؟ فهمني اقنعني
الدعم الفني كيف يفوق التوقعات ؟ يخترع حاسب الي ؟ ولا يجي اخر اليل يفصل كيابل عشان يتشغلها اليوم الثاني ؟ وخدمة العملاء كيف يفوق التوقعات اقنعني يتصل على العالم ويقفل عشان يتصلون عليه ويكسب اكثر رد ؟