مقال جميل جداً الله يعطيك العافيه قلت اللى بخاطرنا والله ، ما في موظف يكره التطور والتقدم متى ما وفرت له سُبل واضحه لذلك ، في المؤسسة نعاني من ضبابيه في كل الامور
وابسطها التقييم اللى لو سألت الاغلبيه عن وصف كامل متكامل لمهامه عمله واللى المفروض انه يتقييم على ضوئها ما راح يجاوب الا القليل ، الرئيس من اول يوم لهم كان شعاره الشفافيه و هل هذه هي الشفافيه التى وُعدنا بها !؟
..
بحكم عملي في التوزيع تخيل ان لنا شهرين بدون بنزين وندفع من جيوبنا قيمته ولما نستفسر من الاداره لا نجد الا تجاهل ، كيف سيتم احتساب هذه المعضلات التى تواجهنا اثنا تقييمنا نهايه العام ،

في البريد للاسف جداً نفتقد البيئه المُحفزه والجيده للعمل و نظره سريعة للمكاتب ونقاط التوزيع ستعلم بأن التجهيزات البسيطه التى تُحفز على العمل والانتاجية مفقوده وعند مطالبتنا بتوفيرها لا نجد الا تجاهل مستفز وعند اقل تقصير من موظف خارج عن إرادته تجد الاداره وأتباعها يتفننون بأصناف العقوبات والانذرات .

اخيراً لو تسأل اي موظف بريدي راح يشرح كل مشاكلنا اللى نواجهه كثرة النداوت والاستفتاءات في وضع مثل وضع البريد الخلل واضح فيه جداً لا تعني الا مزيداً من
التخبطات ولن تقدم جديد .