النتائج 1 إلى 15 من 68

الموضوع: موظف البريد القديم: أزمة الخطاب والعمل!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الدولة
    فارز
    المشاركات
    127
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/2
    Given: 2/5
    لا يحق لك رمي كل شيء على الموظف القديم

    جانبك الصواب وكان من الاولى القول ان هناك فئة من الموظفين

    اما ان ترمي كل بلاويك على الموظف القديم وكأن البلاء منهم وكأن الموظف الجديد الشاب ملاك منزل فهذا غير مقبول

    نعرف الكثير من القدامى يعملون عن 10 موظفين شباب ويطورون انفسهم باستمرار

    ونعرف الكثير من الموظفين الشباب يعملون وكأن اعمارهم تجاوزت الستين وبلا فكر ولا جهد وينطبق عليهم ما ذكرته في موضوعك

    موضوعك فيه ظلم كبير وتقليل احترام وافتراء غير مقبول على فئة كبيرة من الزملاء ولن ابالغ ان وصفته بكلام مراهقة

    وان كنت تستطيع الوصول لسجلات الموارد البشرية انصحك بمقارنة اعمار الذين لديهم اجازات مرضية ذات اليوم واليومين وسيثبت لديك خطا ما تقول

    وحتى لا تسيء الظن فانا لست من القدامى

    من مواضيع مكاوي1 :


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    الدولة
    موزع بريد
    المشاركات
    35
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكاوي1 مشاهدة المشاركة
    لا يحق لك رمي كل شيء على الموظف القديم

    جانبك الصواب وكان من الاولى القول ان هناك فئة من الموظفين

    اما ان ترمي كل بلاويك على الموظف القديم وكأن البلاء منهم وكأن الموظف الجديد الشاب ملاك منزل فهذا غير مقبول

    نعرف الكثير من القدامى يعملون عن 10 موظفين شباب ويطورون انفسهم باستمرار

    ونعرف الكثير من الموظفين الشباب يعملون وكأن اعمارهم تجاوزت الستين وبلا فكر ولا جهد وينطبق عليهم ما ذكرته في موضوعك

    موضوعك فيه ظلم كبير وتقليل احترام وافتراء غير مقبول على فئة كبيرة من الزملاء ولن ابالغ ان وصفته بكلام مراهقة

    وان كنت تستطيع الوصول لسجلات الموارد البشرية انصحك بمقارنة اعمار الذين لديهم اجازات مرضية ذات اليوم واليومين وسيثبت لديك خطا ما تقول

    وحتى لا تسيء الظن فانا لست من القدامى

    أولًا لم أقل كل الموظفين ولم أذكر نسبًا وقلت الكثير من الموظفين ولم أقل الأكثر!, لكن هؤلاء الكثير لهم تأثير سلبي كبير على سير العمل وعلى تجربة العميل!
    وشكاوى العملاء شاهدة!
    ومن ثم , فإن الموظفين القدامى هم الأكثر في المؤسسة وليس الشباب, لذلك تأثيرهم وتأثير تقصيرهم أكبر وأخطر!
    أما القول أن ما كتبته ظلم وافتراء وقلة احترام فلا يُرد عليه,
    فهل يحق للبعض الانتقاد كما يحلو لهم وحين انتقادهم تثور ثائرتهم!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com