Thumbs Up/Down |
Received: 22/25 Given: 0/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 45/1 Given: 71/4 |
من مواضيع هبوب2 :
Thumbs Up/Down |
Received: 26/2 Given: 58/12 |
الشرقية المشاكل أكثر المكاتب وخصوصاً التابعة المحافظات من العينات التي تحمل عنوان واصل يتتبس فيها المكتب الذي فيه معالجة واصل وعينات المجاني مفترض النقطة واصل لاتكون مع المكاتب التي عندها عمل استقبال يعني النقاط التوزيع كلها تكون في مكان واحد كذا تعطيل عمل موظفين الاستقبال يعني التوزيع لاوحدها ادارة مستقله والتسليم عندهم حالهم حال الشركات الأخرى في المنطقة لكن التوزيع في الشرقية لايريدون التطوير ويحذفون مواد واصل والتوزيع والطرود على الغير روح شوف ارامكس وسمسا وناقل واستفيدو من العمل والتوزيع عندهم على مدار الساعة واللي يوزع موظفين عن طريق التطبيق اما عندنا التوزيع حول عملك على غيرك
Thumbs Up/Down |
Received: 124/23 Given: 434/122 |
لي سنوات افكر حتى السكارى مايسوهيجي البريد لمعالجه واصل العادي بكميات مهوله من المنطقه ثم يعالج في مرسال ويحول لنقاط التوزيع ثم يستلمونه من مرسال يوزع ويعالج ويسلم للعميل مجانا يعني جهود الموظفين كلها مهدره وعلى واصل مجاني
اقول المسؤول بدل مايفكر بأفكار غير هيكل هدد موظف ليش مايركزون بتبسيط اجراءات العمل ؟؟؟؟ وبيون زياده ايرادات؟؟؟؟؟؟؟
ولاتقارن ياجابر الشركات الاخرى هدفها اولا الموظف وابتكار خدمات جديده وذات دخل
البريد عكسها تمام ينزل لك قرارات اخر من يعلم بها الموظف طبق هذا القرار او الغى اداره وانزل في الميدان
Thumbs Up/Down |
Received: 28/1 Given: 71/4 |
من مواضيع جسوم :
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)