الله ينور عليك اخوي الناصفي
المشكلة حتى اللحظه لم يستوعبوا حجم العمل في الادارات الاخرى
وكان التوزيع هو كل البريد
الموزع وسيلة نقل فقط وتوزيع اعمال
على سبيل المثال لا الحصر
نحن الان نمر بازمة عالميه ( فايروس كورونا )
وتعطلت اغلب مواقع الطلب التوصيل والبعض يعمل بها في نطاق ضيق جدا
والبعض الاخر مغلق
ليست كالسابق
في ظل انعدام الاساس ليس للفرع ان يستمر ابدا
كيف اوصل لمطعم مغلق او هايبر مغلق
كيف تبي الموزع يعمل في ظل احباط غيره
عندما نتحدث عن المميزات والتحفيز نتحدث عن اوقات العمل
نتحدث عن المميزات الاخرى موزع عمله صباحي واتى لمقر البريد لاخذ العدد الخاص به ومن ثم وزعها وانصرف
ثم ياتي تارة اخرى لاخذ مجموعة اخرى وتوزيعها ومن ثم ياتي الفترة المسائيه ويوزع يصرف له خارج دوام
يعطى دورات تدريبيه
امور كثيرة يتم تحفيزه به لا ظلم غيره
الموظفين في المكاتب الاماميه البعض منهم مجتهد ومخلص تجدة في الصباح بكامل اناقته وبمجرد وصول عميل له لاعطائه رقم بوليصة الشحن تجدة يدخل لاحضار الطرد وتنقلب اناقته فوق على تحت وايديه متسخه وثوبه كذلك لاحضار الطرد ولم يتذمر ولم يشتكي ومن المفترض بمجرد حضور العميل ان يكون هنالك شاشة داخليه تعرض قائمة الانتظار لتجهيزها من قبل موظف الفرز الداخلي للمكتب وتسليمها للموظف المختص لتسليمها للعميل
وارجع وأقول نتمنى من القائمين ان يراجعوا سياسة الترقيات خلال هذه الفترة وان تعم الترقيات الجميع من اصغر مرتبة لأعلى مرتبة في ظل وجود الشواغر
والله يكتب اللي فيه الخير للجميع