النتائج 1 إلى 15 من 50

الموضوع: اقتراح لمعالي الرئيس بخصوص قطاع التجزئه والتوزيع

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2018
    الدولة
    محاسب
    المشاركات
    285
    Thumbs Up/Down
    Received: 28/1
    Given: 71/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال ذروات مشاهدة المشاركة
    بما انك جبت طاري اغلاق المكاتب كنت أتمنى أنك ذكرت سوء الفعل من الموارد البشرية
    في التعامل مع التقاعد في عرض شكراً وعدم التنسيق مع قطاع التجزئة ، حيث أنه لايوجد في بعض المكاتب بالمحافظات سوى موظف واحد فقط ، وحين تم طلب اغلاق المكتب أو فتح التوظيف قُبلت جميع الخيارات بالرفض ، وفي حال ورود شكوى على أن المكتب مغلق تُكشر الأنياب ويتم وصفنا بعدم القدرة على التعامل مع الموظفين ، وبعد رفع اخلاء المسؤولية يأتي الرد بـ ( بسيطه . . أفتح النقل أو أنقل موظف ) ، بدون مبالغة لو وضعت خارج دوام مدة 10 سنوات لن يذهب أحد بحكم أن المكتب يبعد أكثر من 100 كم . اخيراً لاتخلق مشاكل لقطاع التجزئة ثم تطالبهم بالإنجاز ، لاتُكشر انيابك في وجه موظف التجزئة ثم تطالبه بالإبتسامه للعميل .
    أعتذر عن الإطالة وأستأذن بذكر حادثه ربما غير مرتبطة بالموضوع ، كان هنالك موظف من أميز الموظفين عملاً وخلقاً وأنضباطاً وفي أحد المرات سلم شحنة بالخطأ ثم تواصل مع العميل من الغد وأعتذر منه وطلبه بإعادة الشحنه لتسليمه لصاحبها الفعلي وبالفعل سلمها له ولكن قبل ذلك كان صاحب الشحنة قد رفع بلاغ بأن شحنته مسلمه لشخص أخر وتم توجيه انذار للموظف ، وأثناء التقييم تم الرفع له بنسبة 100٪ ولكن تفاجأ بأن تقييمه في النظام 89٪ ! وبعد التواصل مع الموارد البشرية في المؤسسة افادوه بأننا قيمناك بذلك لحصولك على انذار قبل 8 شهور .
    كلام جميل فيه مكاتب موظف واحد يستقبل عملاء ويسلم بريد ممتاز ورسمي وطرود وفرز وتسجيل عنوان واصل وارد عليه عنوان واصل ويطلبون منك تسلم وتستقبل عملاء والمشكلة الآن تغير الوضع في احياء تم إغلاق مكاتب الاستقبال نهائيا وصار العملاء يذهبون إلى نفس الفرع الوحيد الذي فيه موظف واحد يستقبل عملاء واحد فقط نعم اخي الكريم الوضع مع الرئيس الحالي هو من وضع الارباك في البريد واكبر دليل من طلعو على عرض شكرا ولم يكون من يسد مكانهم والذي زاد الوضع تعقيد اغلاق اكثر المكاتب كيف تبي انجاز من موظف واحد يستقبل عملاء ويسلم ويفتح أكياس ولا يوجد مكتب قريب للعملاء غير هذا المكان حسبي الله ونعم الوكيل في من جعل البريد في هذي الصورة إدارة تتخبط المفترض يخذون دورات مع شركات أخرى نعمل في قطاع البريد

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    البريد
    المشاركات
    496
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/2
    Given: 58/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسوم مشاهدة المشاركة
    كلام جميل فيه مكاتب موظف واحد يستقبل عملاء ويسلم بريد ممتاز ورسمي وطرود وفرز وتسجيل عنوان واصل وارد عليه عنوان واصل ويطلبون منك تسلم وتستقبل عملاء والمشكلة الآن تغير الوضع في احياء تم إغلاق مكاتب الاستقبال نهائيا وصار العملاء يذهبون إلى نفس الفرع الوحيد الذي فيه موظف واحد يستقبل عملاء واحد فقط نعم اخي الكريم الوضع مع الرئيس الحالي هو من وضع الارباك في البريد واكبر دليل من طلعو على عرض شكرا ولم يكون من يسد مكانهم والذي زاد الوضع تعقيد اغلاق اكثر المكاتب كيف تبي انجاز من موظف واحد يستقبل عملاء ويسلم ويفتح أكياس ولا يوجد مكتب قريب للعملاء غير هذا المكان حسبي الله ونعم الوكيل في من جعل البريد في هذي الصورة إدارة تتخبط المفترض يخذون دورات مع شركات أخرى نعمل في قطاع البريد
    موظف الاستقبال مظلوم مع الاشكال الجديده خصوصا في الوقت الحالي فقط التوزيع هو المدعوم ؟؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com