الغضب يقوده الموزعين أنفسهم بسبب صعوبات لا تساعدهم للحفاظ على جودة العمل بحسب روايتهم.ربما يكون صحيح ،و ربما تكون معرفات تبث السلبية لتنفير الاداري الذي يرغب بالانتقال للتوزيع ، و ربما شيء آخر ..لكن الأهم من هذا كله ، أن يتم توفير كافة احتياجات الموزع ، من انظمة و أجهزة ، و سيارة ، و فاتورة محروقات عادلة ،، و كذلك رقابة مالية و فنية على قطاع التوزيع بكافة مستوياته ،و من خارج القطاع ، لأن الميل الاخير هو الذي يترجم مراحل العمل ، و الحفاظ على اعلى معايير الجودة لا يتحقق الا بتوفر ادواته.