اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .أحمد مشاهدة المشاركة
الجواب مسجل في ذاكرة الزمانالبريد كان أسوأ إدارة من حيث الخدمات وأوضاع الموظفين وترقياتهم ورواتبهم ومزاياهموالفضل في التغيير يعود إلى مشيئة الله أولا وأخيرا ثم إلى من قاد البريد من المديرية إلى المؤسسة وهو محمد بن صالح طاهر بنتن غير البريد وخدماته وجعله على كل لسان ونقل الموظف من القاع إلى القمة حتى أصبح أي موظف في الدولة يتمنى الانتقال إلى البريدوشاهدنا ولمسنا بأم أعيننا كيف انهال على البريد طلبات النقل من الطيران المدني ومن معظم الادارات إلى البريد السعوديوتبدل حال الموظف إلى أحسن حالوبعد انتهاء فترة الرئيس بنتن بدأت فترة الرئيس أبانمي ولا يحتاج مني الموضوع كتابة ( حرم الموظفين من العمل في فترة الحج ) وبالتالي حرم الجميع من المكافأة وضاعت فرص عظيمة على البريد السعودي للعمل في الحج ، وضاعت ميزات التأمين الطبي و بدأت عوامل التهديد والوعيد للنيل من الميزات الوظيفية وبدأ الموظف يفكر يوميا في مستقبله والتزاماته كيف يعوضها إذا انتقص من راتبه وبدأ البريد يتدحدر من أعلى القمة نزولا لا ندري إلى أي هاوية سوف يستقر بها
نعم الذي طور قطاع البريد محمد بنتن حفظه الله اما الإدارة الحالية تخبط حتى التأمين الصحي تدخلو فيه والراتبين وغير ذلك الكثير ظلم موظفين وآخر شي الان القيييم موظفين لايوجد عندهم يوزر ونقاط البيع وينزل لهم مبالغ وموظف يكرف ولم يحصل على شي حسبنا الله ونعم الوكيل تخبط المسؤلين واثبت الآن في القييم الحق على ويوزرات الموظفين لكن ادارة البريد طمست الحقيقه يوزر يشتغل يستاهل لكن ظلم وواضح؟؟