اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصفي مشاهدة المشاركة
اتفق معك تغير الحال الآن أصبح الموظف مشغول الذهن في أمور لا نعرف متى تنتهي تركوا راحة الموظف وذهبوا إلى إشغاله بالتقييم والمكافاه والتنقلات وغيرها من الأمور التي ربما تجعل الموظف أكثر احباط وأقل تركيز لا نعرف ماذا يريدون نعم مع التغيير لكن بالمفهوم المعقول ظننا أن تذهب المحسوبيات وبالعكس مازالت في ازدياد أكبر دليل الترقيات أصبحت في يد عدة أشخاص والشاهد ترقية المدراء دون مراعاة لمشاعر الموظف الكادحختاما ان شاءالله ستدور الدائره ومايصح الا الصحيح.قريبااتحدى أن يكون المساعد للقطاع أفضل من المدير العام إذا كان بريدي من قبلوتجد المساعد بعيدا عن مفهوم العمل والمدير العام في بعض القرارات يقف في حيرهالمفترض من يتول القرار؟
طرحك موفق يابو حاتم والله يوفقك تخيل الله يسلمك كنا سبعه في مكتب تقاعد ثنين تقاعد شكراوانتقل لتوزيع ثلاث موظفين من بينهم مديرناوالباقي انا وزميلي عندنا نقص موظفين واتوقع وحسب مانسمع ان اكثر المكاتب عندها نقص لا ويطلبوني اصير مدير ورفضت اول سبب قبل عشر سنوات صرت مدير وش استفدت فقط شوف حبوب الضغط والسكر في مخباي وليتهم يعطون اي ميزه لمدير المكتب والله ولا شي والحين يدورون مدير والكل رافض الادارة والادارة في البريد ليست هدف لاي موظف انا هدفي يجيبون لنا كم موظف يساعدوناعلى العمل ومتفائلين خيرووثاني سبب تسبب لك كره من زملاءك والله لو انت عسل معهم يا اخوان اذا غلط مسؤول لا تغلط عليه في اي كلمة او تدعي عليه فقط انتقده كاموظف وليس كاشخص بالاخير هذولي منا وفينا ولهم عوايل وعيال ونسال الله لنا ولهم التوفيق والسداد