النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لجنة عباقرة التقييم , فقط 14 % تم تعديلهم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الدولة
    فارز بريد
    المشاركات
    48
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    المفروض من تكون التقييم منصف إلى وحدات اليوزر الانضباط علاقة الموظف مع زملائه مع الجمهور اما جهاز وقيم واخذ تقييمك وانت ماشي فهذا ضربا من ضروب الزلم ولذلك انحرمنا من بعض مزايا المؤسسة صباح اليوم وحسبنا الله ونعم الوكيل

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الدولة
    مدير
    المشاركات
    22
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 0/0
    يا سيدي الفاضل النظام افضل مين يقيم حقيقي ولكن هل هناك اليه صحيحه في النظام للتقييم العادل اغلب ما لوحظ اهداف تعجيزية مثلا التوزيع تسليم ناجح له نسبه في التقييم طيب العميل رقمه خطأ العميل ما يبغى يستلم العميل عنوانه خطأ ما يرد كله يأثر على تقييمك اليوم هدف تعجيزي يمنعك من التميز والهدف مكافاة الاداءبس العيب مو منهم من الموظف اللي ما يرفع شكوى او يرفض استلام المادة اذا ما رد العميل او العنوان خطأ سماع كلمه المشرف استلم وسوي محاولة تسليم يعني سالب في تقييمك اليومي وللعلم مو يوم واحد لازم ٣ محاولات وفهمكم كفاية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com