المفروض من تكون التقييم منصف إلى وحدات اليوزر الانضباط علاقة الموظف مع زملائه مع الجمهور اما جهاز وقيم واخذ تقييمك وانت ماشي فهذا ضربا من ضروب الزلم ولذلك انحرمنا من بعض مزايا المؤسسة صباح اليوم وحسبنا الله ونعم الوكيل
Thumbs Up/Down |
Received: 2/0 Given: 0/0 |
المفروض من تكون التقييم منصف إلى وحدات اليوزر الانضباط علاقة الموظف مع زملائه مع الجمهور اما جهاز وقيم واخذ تقييمك وانت ماشي فهذا ضربا من ضروب الزلم ولذلك انحرمنا من بعض مزايا المؤسسة صباح اليوم وحسبنا الله ونعم الوكيل
من مواضيع بدر العتيبي :
Thumbs Up/Down |
Received: 1/1 Given: 0/0 |
يا سيدي الفاضل النظام افضل مين يقيم حقيقي ولكن هل هناك اليه صحيحه في النظام للتقييم العادل اغلب ما لوحظ اهداف تعجيزية مثلا التوزيع تسليم ناجح له نسبه في التقييم طيب العميل رقمه خطأ العميل ما يبغى يستلم العميل عنوانه خطأ ما يرد كله يأثر على تقييمك اليوم هدف تعجيزي يمنعك من التميز والهدف مكافاة الاداءبس العيب مو منهم من الموظف اللي ما يرفع شكوى او يرفض استلام المادة اذا ما رد العميل او العنوان خطأ سماع كلمه المشرف استلم وسوي محاولة تسليم يعني سالب في تقييمك اليومي وللعلم مو يوم واحد لازم ٣ محاولات وفهمكم كفاية
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)