والله الامر مخجل جدا وانا اخوك
هل القائمين يعون ذلك ام لا هل هنالك تفريق بين المكاتب وعدد العملاء وكثافتهم ؟
اعتقد لا يعلمون او تصلهم المعلومه بشكل خاطئ
انت كموظف استقبال العميل ياتيك لست مسوق كي اضع اللوم عليك واقولك ماحققت او ماقنعت العميل
وحتى لو انك مسوق للبريد مافي يدك اي شيئ لا تخفيض ولا تقدر تقدم اي خدمه للعملاء اللهم تسلمه واذا تاخرت الشحنه في التسليم تقدر تقدم له اعتذار بلطف واحترافيه هذا الي تقدر تسويه
اما فيما يخص الدورات التدريبيه مثلها مثل خارج الدوام مثلها مثل الانتداب مثلها مثل تقييم الادا الوظيفي مثلها مثل سمعتك كموظف لدى المسئولين
كل شي بيد طويل العمر مديرك المباشر او الاعلى منه مباشره
هو اللي يقدم لك الدورات هو اللي يقيمك هو اللي يطلب لك خارج دوام هو اللي يطلعك انتداب
ولعلمك الموضوع هذا من سنوات طويله لم يجد له حل او انه يغض الطرف عنه !!
ناس تعطى دورات وهو ليس له رغبه فيها نهائيا ولكن المدير عنده عدد دورات ولا يبي يعطي فلان حاقد عليه حقد جمل عليه من نقاش صار قبل عشرين الف سنه او طلبه امر معين ورفض الموظف وخلاص عليه علامة اكس
وين دور الادارات الجديده لا نعلم
يالله مدير انتا سوي كل شي ابغى ودي موظف بلديه انتا ودي
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ويحاول يضايقه باي شي وقس على ذلك