النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: معالي الرئيس م.آنف. أين قياس رضى العميل الداخلي ؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2020
    الدولة
    البريد السعودي
    المشاركات
    137
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/0
    Given: 63/4
    مساء الخير
    كتبت وابدعت كما هي عادتك في مواضيعك السابقه ولاكن
    اشك في ان يجد هذا الطرح الجميل أذان صاغيه لأن من أراد التطوير وتحسين بيئة العمل فإن ثلاث سنوات تعتبر مده كافيه أقل شي لتكوين طاقم إداري لتطوير العمل مازلنا في النقطه الأولى من التعيينات والتغيرات ثلاث سنوات لم نستطيع تكوين إدارة ناجحه قادره على إدارة المرحلة القادمة ومازلنا نتخبط في القرارات والخيارات الغير موفقه
    فهل نحتاج ثلاث سنوات أخرى حتى نبدأ في الانطلاق والتطوير هل سنشاهد عقود مع خبراء جدد وتجارب جديده
    وهدر مزيد من الوقت والمال والجهد في تجارب فاشله لن يكون نجاح البريد الا على يد البريديين اما أصحاب العقود فلا يهمهم تطوير البريد بقدر ما يهمهم جني اكبر مبلغ من البريد قبل المغادرة إلى عمل اخر.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2021
    الدولة
    مشرف قسم
    المشاركات
    178
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعدظ¢ظ*ظ¢ظ* مشاهدة المشاركة
    مساء الخير
    كتبت وابدعت كما هي عادتك في مواضيعك السابقه ولاكن
    اشك في ان يجد هذا الطرح الجميل أذان صاغيه لأن من أراد التطوير وتحسين بيئة العمل فإن ثلاث سنوات تعتبر مده كافيه أقل شي لتكوين طاقم إداري لتطوير العمل مازلنا في النقطه الأولى من التعيينات والتغيرات ثلاث سنوات لم نستطيع تكوين إدارة ناجحه قادره على إدارة المرحلة القادمة ومازلنا نتخبط في القرارات والخيارات الغير موفقه
    فهل نحتاج ثلاث سنوات أخرى حتى نبدأ في الانطلاق والتطوير هل سنشاهد عقود مع خبراء جدد وتجارب جديده
    وهدر مزيد من الوقت والمال والجهد في تجارب فاشله لن يكون نجاح البريد الا على يد البريديين اما أصحاب العقود فلا يهمهم تطوير البريد بقدر ما يهمهم جني اكبر مبلغ من البريد قبل المغادرة إلى عمل اخر.

    سلام عليكم
    تكلمت فصدقت يا ابوسعد وشخصت وحددت المشكلة بالضبط
    ياليتك تعطى فرصة للادارة ولو اعطيت لكنت افضل مليون مرة من هذي الادارة الفاشلة
    ثلاث سنوات من التخبط والتجريب والعودة وتبديد الاموال العامة على كل شيء تافه
    انظر فقط الي الايميل وماذا يمطرنا كل يوم بكل ماهو تافه
    الادارة مطالبة بالابتكار ورفع الايرادات وفشلوا في هذا ثم تفتق تفكيرهم المختل لتحقيق ايرادات من رواتب ومستحقات العاملين ومصروفات البنزين لعله يسد النقص عن مابددوه من اموال
    لوفيه شمس كان بانت من امس
    اكثر من ثلاث سنوات من الفشل المتتابع ثم ادعاء انجازات وهمية فقط لذر الرماد في عيون الرقيب
    اركان الادارة والنواب يستقطبون بعقود واموال وللاسف لايعطون فرصتهم لان القرار مستبد به ومن قال كلمة حق منهم يصير ( خلاص مهو زين ) ويستقطب غيره وغيره ويستمر الحال على ماهو عليه
    عمل البريد خدمي يعتمد على العاملين البـشــــر موزع وموظف استقبال والفارز وسيط بينهما هولاء الثلاثة عليهم سلسلة طويلة من مئات المدراء والرؤساء المهمشين
    الادارة غير مستوعبة للفرق بين قطاع الخدمات وقطاع المنتجات وخطوط الانتاج
    العملاء غاضبون ومتذمرون والعاملين في غاية الاحباط
    اننا نندفع في الطريق المنحدرة بتجاه الهاوية
    مالم نجد التفاتت حزم من الجهات الرقابية كل فيما يخصه هيئة الرقابة ووزارة الموارد البشرية ونزاهة .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
تعرف علينا
الساحة البريدية منتدى لمنسوبي البريد
للتعارف فيما بينهم ، وتبادل الآراء والأفكار
وطرح المشكلات وإيجاد الحلول لها
إن ما يطرح في الساحة البريدية هو تحت مسئولية العضو نفسه ،
والساحة البريدية تخلي مسئوليتها تماما من أي نشر أو طرح غير مسئول ،
ومع ذلك نحن نبذل قصارى جهدنا للسيطرة والتحكم بكل ما يطرح حسب استطاعتنا ،
ونرحب بأي تواصل عبر البريد الالكتروني لإدارة الساحة
arapost@hotmail.com
تابعنا
للتواصل معنا
arapost@hotmail.com