لا معليش
وزارة الماليه ماقالت قيم موظفينك بعد انتهاء السنه بشهرين
ماقالت افتح تظلماتك في بداية الشهر الثالث وارفع لي مسيرات المكافأة متأخر
نلوم انفسنا اولا لسكوتنا على هذي المهزله الي صايره
Thumbs Up/Down |
Received: 38/12 Given: 13/5 |
لا معليش
وزارة الماليه ماقالت قيم موظفينك بعد انتهاء السنه بشهرين
ماقالت افتح تظلماتك في بداية الشهر الثالث وارفع لي مسيرات المكافأة متأخر
نلوم انفسنا اولا لسكوتنا على هذي المهزله الي صايره
Thumbs Up/Down |
Received: 1/2 Given: 0/0 |
Thumbs Up/Down |
Received: 81/25 Given: 0/0 |
تاريخ الصرف ليس له علاقة بالاخطاء و التظلمات ..
سيتم الصرف بالتقييم الذي ظهر في روافد ، و في حال قبول أي تظلم يترتب عليه مبالغ إضافية ستصرف في تاريخ لاحق مثل ما حدث العام الماضي ..
بالمناسبة ليست كل القطاعات على نفس المستوى من الكفاءة و التنظيم و التواصل الفعال في تقييم موظفيها ، فقطاع التجزئة مثلا على عدد موظفيه الكبير لم يمنعه من التميز و التفوق على قطاعات كالميل الاخير و العمليات..
الموارد البشرية بريئة و الخلل من داخل القطاعات.
من مواضيع بس كذا :
Thumbs Up/Down |
Received: 38/12 Given: 13/5 |
Thumbs Up/Down |
Received: 81/25 Given: 0/0 |
نحن في السنة الثالثة من التجربة و القطاعات قاعدة تتلافى الملاحظات و تتعلم من اخطائها ..
نرجع و نقول الاهداف لازم تكون واقعية ، و يكون القطاع عنده هامش تعديل خلال العام بحيث لا يجد القطاع نفسه في حرج مع موظفيه نهاية العام ، و يلجأ ياخذ نسبة من موظفين و يعطي آخرين لخلق توازن مع متوسط تقييم القطاع !
لازم نستفيد من التجارب.
من مواضيع بس كذا :
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)