
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كذا
اهلا بك ..
لما نقول تجاوز للتحديات و العمل بمرونة ، فلا تعتقد بأني سأطبق النظام بحذافيره ، لأن مصلحة العمل في اوقات معينة تتطلب تعطيل جزئي لبعض الانظمة ، و هذا ظهر جليا أثناء العمل في عز الجائحة ..
خذ أمثلة ..
- تم التشديد على الدفع عبر الشبكة ، و جاء عميل يحمل المبلغ كاش ، و هناك تعميم بعدم استخدام حساب الموظف البنكي الشخصي كوسيط للدفع ، مالعمل بعد طابور الانتظار ؟ ماذا عن رسالة التقييم في حال لم يخدم ؟ ، ماذا عن تجربة العميل ؟
- شريك الميل الاخير عندما يواجه مشكلة طارئة في المحروقات ، تسبب فيها احد الموظفين في الادارة، يتوقف العمل ؟ تتكدس الشحنات لان النظام لا عمل الا بتوفره ؟
- موظف عمليات يصوب نقص عنوان او يعيد التوجيه، بدلا من اعادتها لمصدرها ، و التأخر و التسبب في تجربة عميل سيئة.
انا احكم من زاويتي كموظف ميدان ، و قد تحمل هم آخر لا اعرفه و لم اطلع عليه ، و الله المستعان.