أشكرك أخي ضيف الله على طرحك لهذه الطرق الجيدة في معالجة الشكاوي المقدمة من العملاء . ومن سمات الموظف الناجح القدرة على امتصاص غضب العميل وتحويله إلى رضا بأسلوب راقي .
شكرا لك
أشكرك أخي ضيف الله على طرحك لهذه الطرق الجيدة في معالجة الشكاوي المقدمة من العملاء . ومن سمات الموظف الناجح القدرة على امتصاص غضب العميل وتحويله إلى رضا بأسلوب راقي .
شكرا لك
اخي ضيف الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلام سليم جداً.
ولك التقدير،،،
رحــــال...
Thumbs Up/Down |
Received: 0/0 Given: 0/0 |
شكرا"للمرورعلى الموضوع
من مواضيع ضيف لله الرشيدى :
قال تعالى :
( خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ )
وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاماً \
لتواصل
merit-1404@hotmail.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)