في احدى دورات تلبيس الطواقي التي حضرتها والتي كانت من المفترض أن تكون لتأهيل الموظف وتثقيفه بعالم الأعمال وخدمة العملاء, كرر المدرب (الذي لا ينتمي لمؤسسة البريد) كلمة أكثر من مرة, وهي (
إذا مو عاجبك الوضع توكل! ) وهو يقصد إذا كنت كثير الانتقاد للمؤسسة ولا يعجبك الوضع القائم فعليك بإنهاء خدماتك والذهاب لجهة عمل أخرى!

ولا أعرف إذا كانت هذه العبارة وهذا التوجيه بإشارة من المؤسسة أم لا, لكن ما أعرفه أن هذا المدرب كان يلقي العبارة أمام مُنسق المؤسسة الموكل إليه متابعة الدورات.

أقول: أنه من المعيب والعار والغير أخلاقي ترك مدرب يلقي على مسامع موظفين قضوا سنوات طويلة في خدمة المؤسسة مثل هذه العبارات التي أقل ما يقال عنها أنها عبارات غير مهذبة تجاه موظفين خدموا المؤسسة لسنوات!